أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في السعودية

كتابة محتوى تسويقي

جدول المحتويات

 شركة الجيل الأول، شركة كتابة محتوى احترافية توفر خدمات التسويق بالمحتوى لعلامتك التجارية عبر مختلف القنوات التسويقية من المواقع والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني لتوفر لك أفضل خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية. 

ما هي شركة الجيل الأول لكتابة المحتوى التسويقي؟ 

شركة كتابة محتوى

شركة الجيل الأول هي شركة تسويق رقمي توفر مجموعة من الخدمات لتسويق الأنشطة التجارية رقميًا،  وأحد الخدمات التي توفرها التسويق بالمحتوى عبر مختلف القنوات التسويقية. توفر لك فريق احترافي طالع في المجال وقادر على تقديم أفضل محتوى متوافق مع جمهورك المستهدف ومتفوق على منافسيك. 

بالإضافة إلى كتابة المحتوى التسويقين ستحصل عل خدمات متكاملة للتسويق لنشاطك التجاري، من إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والإشراف عليها بالكامل وتحسين ترتيب المواقع في محركات البحث وتصميم وبرمجة المواقع واطلاق الإعلانات المدفوعة وتصوير المنتجات بالنسبة لأصحاب المتاجر الإلكتروني الراغبون في إظهار منتجاتهم بشكل احترافي.

خدمات الجيل الأول لكتابة المحتوى التسويقي

نقدم مجموعة من خدمات كتابة المحتوى التسويقية في السعودية على اختلاف أنواع المحتوى والقنوات التسويقية المختلفة، وتشتمل خدمات كتابة المحتوى التسويقي لدى الجيل الأول الخيارات التالي: 

كتابة محتوى المواقع 

شركة الجيل الأول توفر خدمة كتابة محتوى صفحات المواقع الإلكترونية، من أجل التسويق للمنتجات والخدمات والتعريف بالعلامة التجارية. نساهم على ضمان تحسين تصميم صفحات الموقع وكتابة محتوى جيد يساعد على تحويل الزيارات إلى تحويلات وتوليد مبيعات.

كتابة المحتوى المتوافق مع محركات البحث 

أفضل شركة محتوى تسويقي في السعودية هي الجيل الأول وكتابة المقالات هي أحد الخدمات الرئيسية التي تقدمها إلى عملائها. تشرع في بحث الكلمات الرئيسية وتخطيط المقال وكتابته ورفعه إلى الموقع الإلكتروني، لرفع ترتيبه في محركات البحث.

كتابة محتوى منصات التواصل الاجتماعي 

منصات التواصل الاجتماعي من القنوات التي تحصل على الملايين من الزيارات.بالتالي، من الممكّن استغلالها للتسويق للأنشطة التجارية المختلفة. ونحن في شركة الجيل الأول نضع خطة محتوى احترافية ونشرع في تنفيذها للظهور بشكل احترافي أمام جمهورك. 

كتابة محتوى صفحات الهبوط 

المحتوى من العناصر الأساسية في صفحات الهبوط والمؤثرة على تحقيق الأهداف التسويقية والبيعية. ومن ضمن خدمات كتابة المحتوى، أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في السعودية الجيل الأول توفر خدمات كتابة محتوى صفحات الهبوط. 

كتابة محتوى الإعلانات

نوفر خدمة كتابة محتوى إعلانات على مختلف المنصات من محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستجرام وسناب شات وغيرها. تشتمل على كتابة المحتوى النصي ومحتوى الصور أو الكابشنات وسيناريو إعلانات الفيديو. 

كتابة أوصاف المنتجات 

سواء كان لديك متجر إلكتروني أو كنت بائع على أمازون ستحتاج إلى خدمة كتابة وصف منتجات تسويقي زد من ترتيب صفحات منتجاتك على محركات البحث باستهداف كلمات رئيسية وكتابة محتوى احترافي يجذب العملاء ويحقق لك أفضل التحويلات والمبيعات. 

كتابة سيناريو الفيديوهات 

الفيديو من أكثر أنواع المحتوى استهلاكًا من قبل المستخدمين والمؤثر بفاعلية لجذب العملاء وتحقيق اعلى مبيعات وتفاعل ممكن. نكتب محتوى فيديوهات اليوتيوب وسناب شات وتيك توك وسيناريوهات إعلانات الفيديو المختلفة.

ما الذي يجعل شركة الجيل الأول أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في السعودية؟

نحن في الجيل الأول نقدم خدمات كتابة محتوى تسويقي في السعودية، ونضمن لك مجموعة من المميزات والمتمثلة على: 

تحليل السوق 

البحث عن المنافسين والوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم وما يُميزهم، يمنح فرصة قوية للتفوق عليهم عبر تقدم محتوى تسويقي احترافي. في الجيل الأول نبدأ بالبحث عن العلامة التجارية والأهداف التسويقية ونحلّل المنافسين ومن ثم إنشاء أو تعديل المحتوى.

نقدم خدمات متكاملة 

ستحصل على خدمات متكاملة للتسويق للنشاط التجاري على مختلف الأصعدة. فعلى سبيل المثال ستتمكن من  إنشاء خطة احترافية للتسويق لنشاطك وكتابة محتوى منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروني مع خدمات إدارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بالكامل.

كتابة محتوى للجمهور 

نبدأ بالتعرف على الجمهور المستهدف بالوقوف على عواملهم الديموغرافية من العمر والجنس والبلد التي يقطنون فيها والمشاكل ونقاط الألم التي يعانون منها، والمنصات المستخدمة من قبلهم للوصول إلى المحتوى. ثم نكوّن شخصية العميل المثالي؛ لتحقيق أفضل النتائج. 

محتوى خالي من الأخطاء 

نكتب محتوى تسويقي خالي من الأخطاء الإملائية واللغوية للمساهمة في ظهور علامتك التجارية بشكل احترافي أمام الجمهور وتتميز عن المنافسين. نضع نصب أهتمامنا على تراكيب الجمل وصحة النص لإيصال الرسالة الإعلانية بوضوح.

فريق عمل احترافي 

في الجيل الأول نوظف فريق احترافي طالع في مجال كتابة المحتوى التسويقي وبمختلف أنواعه على المواقع أو منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها. لتحصل على أفضل خدمات كتابة محتوى تسويقي في السعودية. 

نقدم محتوى بجودة عالية 

نضمن تقديم محتوى عالي الجودة مساهم في تحقيق أهدافك التسويقية والبيعية، ليخلو من الأخطاء الإملائية واللغوية ويتوافق مع أهداف علامتك التجارية المختلفة وخاصة نبرة الصوت عند التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

أسعار كتابة محتوى تسويقي في السعودية

عند البحث عن أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في السعودية، من الضروري التعرف على أسعار باقات كتابة المحتوى لأن لديه تأثير على حجم الميزانية التي ستصرفها لأحقًا، وهنا باقات أسعار كتابة المحتوى التسويقي لديها أسعار مختلفة على حسب نوع المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه وايضًا حجم المحتوى فدائمًا أحجام المحتوى الكبيرة تحتاج إلى ميزانية أكبر وتكون أسعارها مرتفعة.

التواصل مع شركة الجيل الأول

للتواصل مع شركة الجيل الأول أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في السعودية، عبر صفحة التواصل مع خدمة العملاء أو عبر البريد الإلكتروني info@1g.sa أو زيارة مقر الشركة.

الملخص

شركة الجيل الأول توفر خدمات متكاملة للتسويق لنشاطك عبر المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع والمدونات والمتاجر الإلكترونية وحتى الإعلانات المدفوعة. لتحقيق أهدافك البيعية وتحسّن من صورة علامتك التجارية.

الجيل الأول
الجيل الأول

شركة تسويق إلكتروني

مقالات قد تعجبك
Open chat
تحتاج مساعدة؟
مرحبا 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟